أخبار و نشاطات المؤسسة

مشروع افطار الصائم  رمضان  1429

برامج  ( السلة الرمضانية )

قامت مؤسسة الخدمات والاغاثة الاسلامية في كردستان وبتمويل من الخيرين وخاصة بتمويل من الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالمملكة العربية السعودية بتنفيذ مشروع افطار الصائم في كردستان العراق وضمن البرامج السنوية للمشاريع الموسمية حيث قامت بتوزيع المواد الغذائية الاساسية على الغوائل المستحقة .
جزا الله المحسنين خير الجزاء وبارك الله في الندوة العالمية للشباب الاسلامي بمشاريعها الخيرية المباركة التي غطت مناطق متعددة من العالم الاسلامي .
محتويات السلة الرمضانية /

  1. ارز نوع فاخر الكمية (5) كيلو
  2. زيت طعام  نوع باكستاني  الكمية (2) بطل فئة لترواحد.
  3. معجون طماطم نوع تركي  الكمية (2) علبة فئة كيلو واحد .
  4. فاصوليا نوع تركي  الكمية (2) كيس من فئة كيلو واحد .

وهذه لقطات من توزيع السلة الرمضانية على العوائل المستحقة >>>

* * *

افطار الصائم ( 1427 ) :

قامت مؤسسة الخدمات والاغاثة الاسلامية في كردستان وضمن برامجها السنوى للمشاريع الموسمية بتنفيذ مشروع افطار الصائم في كردستان وفي مدينة الموصل وذالك بتمويل من الخيرين في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة . وطبقا للخطة المرسومة من المؤسسة  فقد قامت بتوزيع المواد الغذائية على العوائل المستحقة من الصائمين في مناطق عديدة من الموصل واربيل وبالذات في مخيمات اللاجئين في اربيل . جزا الله المحسنين والممولين لهذا المشروع الخيرى احسن الجزاء . وفيما يلى لقطات من تنفيذ هذا المشروع .

:: محافظة أربيل ::

:: الموصل ::

     مشروع الاضاحي لعام 1426

ضمن البرامج السنوية التي تقوم مؤسسة الخدمات والاغاثة الاسلامية في كردستان بتنفيذها بالتعاون مع الهيئات والجمعيات الخيرية والخيرين فقد قامت بتنفيذها للعام 1426 الهجري وتوزيع اللحوم على العوائل المستحقة في بعض المناطق بكردستان العراق واستفادت منها المأة من العوائل فجزا الله المحسنين خير الجزاء .
 
لقطات من تنفيذ هذا المشروع الخيري الكبير في مدينة حلبجة والتي تم بتمويل من الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بدولة الكويت
 

 مشروع افطار الصائم لعام 1426 في كردستان العراق

ضمن البرامج السنوية التي تقوم مؤسسة الخدمات والاغاثة الاسلامية في كردستان العراق بتنفيذها فقد قامت المؤسسة بتنفيذ هذا المشروع الخيري الكبير في اماكن مستحقة ومنكوبة وذلك بتمويل من الخيّرين والمحسنين في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بدولة الكويت فجزى الله المحسنين خير جزاء

وهذه لقطات من تنفيذ هذا المشروع الخيري الكبير

(المجموعة الأولى)